منتديـــــــــــــآآت شقــــــــــآآآآوة بنــــــــــــآآت
عشرة نصائح للوقايه من السرطان عند النساء Ht726377


 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» قالو بسخرية ....
عشرة نصائح للوقايه من السرطان عند النساء Emptyالخميس مارس 01, 2012 11:37 am من طرف ṂΛЙξℓ Ǻ Ъ٤ŁĻ۵

» قوانين قسم الالعاب
عشرة نصائح للوقايه من السرطان عند النساء Emptyالجمعة سبتمبر 30, 2011 2:03 am من طرف ṂΛЙξℓ Ǻ Ъ٤ŁĻ۵

» اخر نكت جزائرية 2011 اضحك معنا
عشرة نصائح للوقايه من السرطان عند النساء Emptyالأربعاء أغسطس 17, 2011 5:40 pm من طرف ṂΛЙξℓ Ǻ Ъ٤ŁĻ۵

» بنات مين يعلمني
عشرة نصائح للوقايه من السرطان عند النساء Emptyالثلاثاء أغسطس 16, 2011 5:35 pm من طرف بنوتة كيوت

» فن المسامير
عشرة نصائح للوقايه من السرطان عند النساء Emptyالثلاثاء أغسطس 16, 2011 8:45 am من طرف بنوتة كيوت

» ستايل الك منال
عشرة نصائح للوقايه من السرطان عند النساء Emptyالثلاثاء أغسطس 16, 2011 8:42 am من طرف بنوتة كيوت

» تــرححِيب ..
عشرة نصائح للوقايه من السرطان عند النساء Emptyالإثنين أغسطس 15, 2011 3:44 pm من طرف ṂΛЙξℓ Ǻ Ъ٤ŁĻ۵

» ممكن تدخلون
عشرة نصائح للوقايه من السرطان عند النساء Emptyالإثنين أغسطس 15, 2011 3:39 pm من طرف ṂΛЙξℓ Ǻ Ъ٤ŁĻ۵

» اجمل مدرسة المصنوعة من الزجاج
عشرة نصائح للوقايه من السرطان عند النساء Emptyالثلاثاء أغسطس 09, 2011 6:24 pm من طرف ♫♥ايمــــــي♥♫

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني

شاطر
 

 عشرة نصائح للوقايه من السرطان عند النساء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
}{M!Ss Roro}{

}{M!Ss Roro}{

عدد المساهمات : 86
تاريخ التسجيل : 18/06/2011
الموقع : فـــ قلؤؤؤب المحبيـــــن ــــي
المزاج : الحمدلله تمــــآآآمـ..}{..

بطاقة الشخصية
رقم العضوية :
sms المنتدى :
نشاط العضو :
عشرة نصائح للوقايه من السرطان عند النساء Left_bar_bleue0/0عشرة نصائح للوقايه من السرطان عند النساء Empty_bar_bleue  (0/0)

عشرة نصائح للوقايه من السرطان عند النساء Empty
مُساهمةموضوع: عشرة نصائح للوقايه من السرطان عند النساء   عشرة نصائح للوقايه من السرطان عند النساء Emptyالأحد يونيو 19, 2011 3:11 am

يوصي الاطباء باتباع المثل القائل الوقايه خير من العلاج فانتبهي على هذه النصائح التي تسعى لكي تتفادي ذلك المرض الخبيث


1_ الامتناع عن التدخين


2_ الامتناع عن شرب الكحول والمواد المسكره


3_ اكثري من تناول الفاكهه والخضار والحبوب


4_ تجنبي السمنه ومارسي الرياضه والتخفيف من الوزن الزائد والدهون بالجسم


5_ تقيدي بالتعليمات التي تصاحب عند استعمالك لاي مواد كيمياويه مضره


6_ تجنبي التعرض الطويل لاشعة الشمس


7_ سارعي لمراجعه الطبيب عند تغير بشكل الشامات على سطح الجلد او عند ظهور اي تورم غريب داخل الجلد وعند ظهور تورم داخل الثدي ملموس او عند نزف غير مبرر من المناطق الحساسه بالجسم


8_ اخضعي لفحص منتظم كل سنه مره على الاقل او كل 6 اشهر


9_ راجعي الطبيب عند استمرار حالات بسيطه قد تكون غير بيعيه مثل
( السعال لفتره غير قصيره )
البحه بالسوط )
الامساك المستمر )
الاسهال الغير مبرر والمستمر )
وعند الانخفاض الملحوض بالوزن والغير مبرر )



10_ اخضعي لفحص خاص بنفسك للثدي بعد سن الخمسين واجري صوره شعاعيه كل سنتين بابعد تقدير



اتمنى الصحه للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ṂΛЙξℓ Ǻ Ъ٤ŁĻ۵
المديرة العامهـ
المديرة العامهـ
ṂΛЙξℓ Ǻ Ъ٤ŁĻ۵

عدد المساهمات : 122
تاريخ التسجيل : 21/08/2010
العمر : 25
الموقع : الجزائر
المزاج : مبسوطة

بطاقة الشخصية
رقم العضوية :
sms المنتدى :
نشاط العضو :
عشرة نصائح للوقايه من السرطان عند النساء Left_bar_bleue100/100عشرة نصائح للوقايه من السرطان عند النساء Empty_bar_bleue  (100/100)

عشرة نصائح للوقايه من السرطان عند النساء Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشرة نصائح للوقايه من السرطان عند النساء   عشرة نصائح للوقايه من السرطان عند النساء Emptyالأربعاء يوليو 06, 2011 2:49 pm

مرسي على الموضوع حبيييييييييييبتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahlamontada.twilight-mania.com
زهَرة الفَردُوس
المديرة العامهـ
المديرة العامهـ


عدد المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 09/08/2011
المزاج : طفشَآنةة

بطاقة الشخصية
رقم العضوية :
sms المنتدى :
نشاط العضو :
عشرة نصائح للوقايه من السرطان عند النساء Left_bar_bleue0/0عشرة نصائح للوقايه من السرطان عند النساء Empty_bar_bleue  (0/0)

عشرة نصائح للوقايه من السرطان عند النساء Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشرة نصائح للوقايه من السرطان عند النساء   عشرة نصائح للوقايه من السرطان عند النساء Emptyالثلاثاء أغسطس 09, 2011 6:55 am

مَشكورة يَ عَسسَل ..

ممُوضوع رووعةةة ...

شككَرآ لككِ حٌبي ..


لآتحححَرممِينآ يَ ثممر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عشرة نصائح للوقايه من السرطان عند النساء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــــــــــــآآت شقــــــــــآآآآوة بنــــــــــــآآت :: المُسآبَقآت-
انتقل الى: